Header 728×90
Header 728×90

قطر للبترول | راعي قطاع الطاقة

قطر للبترول هي مؤسسة نفط وطنية متكاملة تقف في طليعة الجهود لتطوير واستغلال وتنمية موارد النفط والغاز في دولة قطر على المدى البعيد.

تشكل قطر للبترول الحجر الأساس في جهود دعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة في قطر من خلال تعزيز نموّ وتطوّر صناعة النفط والغاز في البلاد.

وفي سعيها لأن تصبح مؤسسة نفط وغاز عالمية، تغطي عمليات قطر للبترول وشركاتها التابعة ومشاريعها المشتركة مختلف مراحل صناعة النفط والغاز محلياً وإقليمياً ودولياً. وتتضمن نشاطاتها الرئيسية عمليات الاستكشاف، والتكرير، وإنتاج وتسويق وبيع النفط الخام والغاز، والغاز الطبيعي المسال، وسوائل الغاز الطبيعي، ومنتجات تحويل الغاز إلى سوائل، والمشتقات البترولية، والبتروكيماويات، والأسمدة الكيماوية، والحديد والألومنيوم.

تولي قطر للبترول أهمية قصوى لصحة وسلامة موظفيها والمتعاقدين معها وزوارها والمجتمعات المحلية التي تعمل فيها، حيث تشكل سياسة الصحة والسلامة والبيئة بقطر للبترول جزءا لا يتجزأ من أعمالها اليومية وتخطيطها المستقبلي.

في سعيها للتميز والابتكار، تلتزم قطر للبترول بالمساهمة في بناء مستقبل أفضل من خلال تلبية الاحتياجات الاقتصادية والمحافظة على البيئة والموارد الطبيعية للأجيال القادمة، وبالسعي لأعلى مستويات التنمية البشرية والاجتماعية والاقتصادية، والتنمية البيئية المستدامة في قطر وما وراءها.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا www.qp.com.qa

تابعنــا: Facebook  Twitter  Youtube  Instagram  LinkedIn

هذه الصفحة متوفرة ايضاً باللغة: English

مقالات ذات صله