Header 728×90
Header 728×90

“حصاد” راعياً فضياً لصنع في قطر 2017

تستعرض أحدث منتجاتها للمساهمة في سد احتياجات السوق المحلي

وقعت غرفة قطر وشركة حصاد عقد الرعاية الفضية لمعرض “صنع في قطر2017 ” الذي يعقد تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير البلاد المفدى خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2017 على مساحة 29000 م2 بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

المعرض تنظمه غرفة قطر بالتعاون مع وزارة الطاقة والصناعة بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، ويهدف إلى الترويج للمنتجات القطرية، ويحظى بمشاركة أكثر 320 شركة ومصنع، بالإضافة إلى 138 أسرة منتجة.

وقع الاتفاقية السيد صالح بن حمد الشرقي مدير عام الغرفة، والسيد / محمد بن بدر السادة، الرئيس التنفيذي لشركة حصاد.

وفي تعليقه على توقيع الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لشركة حصاد، السيد/ محمد السادة: “يسعدنا أن نرعى ونشارك في النسخة الخامسة من معرض صنع في قطر، حيث يبرز المعرض أهم المنتجات المحلية، وذلك من خلال إتاحة منصة لتبادل الخبرات والتعرف على أفضل الممارسات في العديد من المجالات الهامة”.

ودعا السادة كافة الزوار إلى زيارة جناح شركة حصاد بالمعرض، وذلك للتعرف على أحدث المنتجات التي قامت بزراعتها وإنتاجها من خلال الاستثمارات الداخلية، بهدف المساهمة في سد احتياجات السوق المحلي.

بدوره، قال السيد صالح الشرقي أن الغرفة تشكر شركة حصاد على دعمها المستمر لمعرض صنع في قطر، والذي يؤكد حرصها على دعم توجهات الدولة الرامية إلى تعزيز دور الصناعة، مثمناً في الوقت ذاته الدور الرائد الذي تقوم به الشركة في دعم الاقتصاد الوطني وفي تلبية احتياجات السوق المحلي من المنتجات الاستراتيجية الهامة.

نبذة عن شركة حصاد  :

تأسست شركة حصاد الرائدة في الاستثمار في قطاعي الزراعة والثروة الحيوانية في عام 2008، كإحدى شركات جهاز قطر للاستثمار.

تمتلك شركة حصاد العديد من الاستثمارات في كلاَ من قطر وأستراليا وباكستان وعُمان بالإضافة إلى عدد من الاستثمارات المستقبلية المحتملة في عدد من الدول الأخرى.  وتقوم الشركة حاليًا من خلال الشركات التابعة لها بإنتاج الأغنام والحبوب والأعلاف، هذا بالإضافة إلى الدواجن والخضروات والأرز البسمتي والتمور وزيت الزيتون وغيرها من المنتجات.

Related posts