Header 728×90
Header 728×90

الدوحة للكابلات-قطر

تفخر شركة الدوحة للكابلات بكونها أول شركة قطرية مصنعة للكابلات وبتقديم منتج وطني يضاهي المستوى العالمي وفقاً لأعلى معايير الجودة. كما تفتخر الدوحة للكابلات بأنها شريك أساسي في التنمية المستدامة لدولة قطر و بكونها واحدة من المساهمين الرئيسيين في الوصول لأهداف رؤية قطر الوطنية ۲۰۳۰
تمتلك شركة الدوحة للكابلات من الموارد ما يتيح لها مواكبة حركة التطور في سعيها لتصبح الشركة الرائدة في مجال صناعة الكابلات في السوق المحلية و العالمية على حد سواء.
و تعمل شركة الدوحة للكابلات من خلال منشأة صناعية مجهزة بأحدث التقنيات التكنولوجية المعاصرة والتي تبلغ مساحتها ٧٠٬٢٠٠م2 في قلب المدينة الصناعية بمسيعيد، بسعة انتاجية تزيد عن ٥۲٬۰۰۰ طن من النحاس سنوياً.
و تنتج شركة الدوحة للكابلات العديد من المنتجات، مثل:
• كابلات الكهرباء:الكابلات المرنة اسلاك البناء واسلاك الأرضي وكابلات الكهرباء ذات الجهد المنخفض و الجهد المتوسط والجهد العالي والجهد الفائق والتي تصل إلى ۲۲۰ كيلو فولت، ۲٥۰۰مم2 .
• كابلات التحكم:والتي تبدأ من ١ كيلو فولت ١ مم2، ٦ مم2 وصولاً إلى ٦١ موصل.
• كابلات الكهرباء ذات الاستخدامات الخاصة:كابلات منخفضة وخالية من الهالوجين والمقاومة للدخان و الكابلات المقاومة للحريق.
• كابلات الالياف الضوئية:الياف ذات النمط الأحادي وذات النمط المتعدد.
وقد تم تجهيز مختبرات الدوحة للكابلات بأحدث النظم التكنولوجية للقيام بعمل كافة اختبارات الجودة ، وفقا للمعايير المحلية والدولية. كما تضم المنشأة الصناعية أحدث ماكينات التصنيع تطوراً ، لحرص الدوحة للكابلات على انتاج كابلات وفقاً لأعلي معايير الجودة و مطابقة منتجاتها لكافة المعايير الدولية المتعلقة بصناعة الكابلات، فضلاً عن المواصفات و المتطلبات الخاصىة بالمؤسسة العامة القطرية للكهرباء و الماء ( كهرماء) وشركة قطر للبترول.

كما تحافظ الدوحة للكابلات على سجل مشرف فيما يتعلق بمعايير الأمن و السلامة، للتأكيد على انتاج الكابلات بطريقة واعية بيئياً، فضلاً عن كونها عضواً في المنظمة الخليجية للبحث والتطوير .
وباعتبارها أول مصنعي الكابلات بدولة قطر، تضفي الدوحة للكابلات بعداً جديداً للأسواق القطرية و عامل محفزاً لمواكبة التطور الاقتصادي السريع والمستدام.
بالإضافة لما سبق، تتشرف شركة الدوحة للكابلات بمشاركتها في تنفيذ العديد من المشاريع الاستراتيجية و البارزة في دولة قطر.

Doha Cables Qatar L.L.C
P.O. Box: 22487
Tel.: +97440339502/03 | Fax: +97444553049
E-Mail: info@dohacables.com
Website: www.dohacables.com
Contact: Mr. Ahmed Fathy El Sewedy

Related posts