Header 728×90
Header 728×90

“عسكر الصناعية” راعي قطاع الصناعات المتنوعة بمعرض صنع في قطر

وقعت غرفة قطر وشركة عسكر الصناعية اتفاقية رعاية قطاع الصناعات المتنوعة لمعرض صنع في قطر والذي يعقد تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني _أمير البلاد المفدى_ خلال الفترة من 14-17 ديسمبر2017 ، بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات على مساحة 29000 م2.

والمعرض تنظمه غرفة قطر بالتعاون مع وزارة الطاقة والصناعة بهدف الترويج للمنتجات القطرية وتعزيز دور الصناعة في الاقتصاد الوطني، ويحظى بمشاركة أكثر من 300 شركة ومصنع قطري.

وقع الاتفاقية من جانب الغرفة السيد حسين يوسف آل عبدالغني مدير إدارة الشؤون المالية والادارية ومن جانب شركة عسكر الصناعية السيد نبيل نديم عسكر الرئيس التنفيذي، وذلك بمقر الغرفة يوم الاربعاء 29 نوفمبر.

وفي تعليقه على توقيع الاتفاقية، قال السيد نبيل عسكر أن الشركة قد شاركت في دورات سابقة للمعرض، مشيراً إلى أن الشركة تنرقب هذا المعرض الوطني في كل دورة، والذي أعتبره حافزاً للصناعة القطرية، ودافعاً للمصنعين وللشركات المصنعة بوجه عام.

ونوه عسكر إلى أن “عسكر الصناعية” تتخصص في مجال صناعة المطابخ الكبيرة للفنادق الكبرى، وفي صناعة الاستانلس ستيل ومنتجاته المختلفة التي تتميز بالقوة والمتانة.

وأعرب عن شكره لغرفة قطر على تنظيم هذا المعرض الهام الذي يسهم في تعريف الزوار بالمنتجات المصنعة محلياً، وأشاد بدعم الدولة لقطاع الصناعة متوقعاً أن يكون هناك مزيداً من الدعم في الفترة المقبلة خاصة في ظل التوجه نحو زيادة التركيز على المنتج الوطني والترويج له.

بدوره، قال السيد حسين يوسف آل عبد الغني أن الغرفة تتشرف بوجود شركات رائدة مثل عسكر الصناعية ضمن قائمة الرعاة، منوهاً بأن المعرض سيوفر فرصة متميزة لكافة الشركات لإبراز منتجاتهم أمام الزوار ولتبادل الخبرات بين المصنعين القطريين.

نبذة عن الشركة

بدأت مجموعة عسكر ممثلة بالمهندس الصناعي نبيل عسكر _ رئيس ومؤسس المجموعة _ نشاطها في قطر منذ ما يزيد عن أربعة عقود . وتتخصص المجموعة في تجهيزات المطابخ الفندقية وغرف التبريد والمغاسل بالإضافة إلى أعمال التكسية المعدنية من الحديد الغير قابل للصدأ (الاستانلس ستيل) . وهي تمتلك خبرة واسعة في هذا المجال تمتد لأكثر من 40  عاماً ، انفردت خلال هذه المسيرة الطويلة بأعمال الفنادق الضخمة فئة الخمس نجوم حيث نفذت الشركة أعمال جميع فنادق هذه الفئة بالإضافة إلى النوادي والمطاعم الراقية .

وتنفذ جميع أعمال شركة عسكر الصناعية  من خلال المصنع التابع لها والذي يعد فخراً للصناعة القطرية حيث يقوم بتغطية كافة أعمال الشركة كما يحرص على أن تكون منتجه النهائي متماشياً مع المواصفات الأمريكية والأوروبية بل ويتفوق عليها في بعض الأحيان في الجودة والمتانة . الأمر الذي أدى إلى اعتماد منتجات المصنع لدى معظم الشركات الأمريكية ومعظم الفنادق الموجودة في قطر والتوصية بها من قبل كبرى الشركات المصممة والشركات الاستشارية . سيما وأن منتجات شركة عسكر الصناعية سهلة الاستخدام وتأخذ بعين الاعتبار تمكين المستخدم من أداء عمله اليومي بمهنية وسهولة ويسر وأمان واطمئنان .

كما تمتلك شركة عسكر الصناعية الوكالة الحصرية لكثير من المعدات المعتمدة للمطابخ والمغاسل والتجهيزات الفندقية ، خاصة الوكالات الأمريكية الامريكية منها  . وتكاد تكون هي الوحيدة التي تجعل من الممكن الأخذ في الاعتبار تلبية احتياجات أولئك الذين يعملون في المطبخ والسماح لهم بأداء واجباتهم بكامل القناعة والراحة والمهنية سيما وأن الشركة تولي اهتمامها بالذين يباشرون أعمالهم بشكل يومي .

وقد حرصت الشركة منذ إنشائها على أن تضيف المزيد إلى خبراتها الواسعة من خلال المشروعات التي نفذتها في معظم الدول العربية والمتمثلة في توريد وتطوير كاملين لمجموعة معدات التبريد التي تغطى الثلاجات الصناعية والمعدات الصناعية للمطابخ ومستودعات التبريد ومعدات التموين وكافة معدات المطابخ وأيضا معدات المغاسل المركزية والتنظيف الجاف .

وقد برهنت الشركة على جدارتها الثقة العالية التي تتمتع بها لدى عملائها من خلال اشتراكها في العديد من المشروعات الضخمة منها على سبيل المثال وتشمل المشاريع التي انجزناها في قطاع الفنادق على سبيل المثال لا الحصر : فندق شيراتون الدوحة ، فندق ماريوت الدوحة، فندق انتركونتيننتال، فندق ويندام، فندق البستان، منتجع سيلين ، فندق ريتز كارلتون الدوحة ، فندق الفور سيزونز، فندق ومنتجع الشرق ، فندق جراند حياة الدوحة ، فندق سانت ريجيس الدوحة، ماريوت ماركيز الدوحة، شانغريلا، روتانا، مروب سيتي سنتر، منتجع شاطئ سميسمة ، فندق الهيلتون دبل تري في السلطة القديمة واخر في السد – قيد الإنشاء ، فندق حياة – قيد الإنشاء ، فندق السامرية ، فندق كيرف في الخليج الغربي – قيد الإنشاء ، وأبراج سينار . وجميعها تأتي في خضم الاستعدادات لكأس العالم في كرة القدم للعام 2022 الوشيكة .

هذا بالإضافة إلى وجود فرق صيانة مميزة  وذات  كفاءة عالية تعمل على مدار الساعة لتلبية احتياجات العملاء وإنجاز المهام في أسرع وقت ممكن والالتزام بالمقاييس العالمية في المشروعات التي تنفذها الشركة من حيث مقاييس الجودة العالمية والسرعة في التنفيذ الذي لا يتعدى الوقت المتفق عليه مما يوضح التزام الشركة الفائق  .

Related posts