تكريم الجهات الراعية لمعرض “صنع في قطر”

19/2/2020

الشرقي: المعرض يعكس عمق العلاقات التاريخية بين البلدين

اقامت غرفة قطر حفل تكريم للجهات الداعمة والشركات الراعية لمعرض صنع في قطر ٢٠٢٠ في الكويت، بحضور سعادة السيد علي بن احمد الكواري وزير التجارة والصناعة ومعالي الوزير خالد ناصر الروضان وزير التجارة والصناعة بدولة الكويت الشقيقة، وسعادة الشيخ خليفة بن جاسم ال ثاني رئيس غرفة قطر وسعادة السيد عبد الوهاب محمد الوزان نائب رئيس غرفة الكويت.

وألقى الكلمة الرئيسية في حفل التكريم السيد صالح بن حمد الشرقي   مدير عام غرفة قطر حيث رحب بالحضور، معربا عن شكره وامتنانه لكل من ساهم في تنظيم المعرض وانجاحه.

واكد مدير عام غرفة قطر بان اقامة أول معرض صناعي خليجي في الكويت متزامنا مع احتفالات دولة الكويت وشعبها بالعيد الوطني، يعد مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعا، ويشرفنا ان نتقدم بخالص التهاني والتبريكات الى دولة الكويت حكومةً وشعباً، متمنين لها دوام الرفعة والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة.

واعرب عن الشكر الى دولة الكويت الشقيقة أميرا وحكومة وشعبا، على الحفاوة الكبيرة والجهود المشكورة في سبيل نجاح معرض صنع في قطر، الامر الذي يؤكد عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.

كما عبر عن الشكر الى سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء على رعايته الكريمة للمعرض، ومعالي الوزير خالد ناصر الروضان وزير التجارة والصناعة ولسعادة السيد علي بن احمد الكواري وزير التجارة والصناعة، لتفضلهما بافتتاح المعرض.

كما شكر سفارة دولة قطر في الكويت وعلى رأسها سعادة السفير السيد بندر بن محمد العطية، على الدعم اللوجستي وكافة التسهيلات التي قدمتها السفارة في تنظيم هذا المعرض. وكذلك الى غرفة تجارة وصناعة الكويت على التعاون الوثيق والتسهيلات المقدرة التي قدمتها لنا لانجاح هذا الحدث الاقتصادي الهام، والشكر موصول لاصحاب الاعمال من البلدين على حضورهم ومشاركتهم الفاعلة، وكل المشاركين في هذا الحدث من عارضين ورعاة. وختم الشرقي كلمته: نأمل أن يكون هذا المعرض نقطة انطلاقة نحو شراكات استراتيجية واستثمارات مباشرة تخدم التوجهات وتلبي الطموحات.

وبعد ذلك دعا الشرقي سعادة السيد علي بن احمد الكواري وزير التجارة والصناعة وسعادة الشيخ خليفة بن جاسم ال ثاني رئيس غرفة قطر الى المنصة لتقديم الهدايا التذكارية وتكريم الجهات الداعمة والشركات الراعية للمعرض.

حيث تسلم معالي الوزير خالد ناصر الروضان وزير التجارة والصناعة بدولة الكويت الشقيقة الهدية التذكارية نيابة عن سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الموقر راعي معرض صنع في قطر 2020  .

 كما تسلم  عبد العزيز بن ناصر ال خليفة الرئيس التنفيذي لبنك قطر للتنمية  و الشريك الاستراتيجي للمعرض درع التكريم للبنك   . فيما  تسلم  السيد راشد حمد صبيح رئيس قسم العلاقات العامة والفعاليات في قطر للبترول درع التكريم  كشريك قطاع الطاقة لمعرض صنع في قطر. وتسلم السيد خالد احمد السادة مدير عام دائرة الاعمال الدولية ببنك  QNB درع التكريم كراعي رسمي للمعرض وكذلك تسلم السيد عبدالرحمن بن عبد الله الانصاري الرئيس التنفيذي للشركة القطرية للصناعات التحويلية درع  الراعي الماسي للمعرض،  والسيد مروان ديماس مدير إدارة التسويق في شركة بلدنا الراعي الماسي للمعرض،  وتسلم درع قطر للمواد  السيد عيسى بن محمد كلداري الرئيس التنفيذي للشركة   الراعي الذهبي للمعرض ، والسيد صالح محسن حجاج نائب الرئيس لادارة حسابات كبار العملاء بشركة ملاحة الراعي الذهبي للمعرض  ، وتسلم سعادة الشيخ محمد بن عبدالله ال ثاني الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo الكويت  الهدية التذكارية كراعي الاتصالات للمعرض. وتسلم السيد  عبد الله بن غانم المهندي رئيس تحرير جريدة الراية درع التكريم الخاص بالراعي الاعلامي للمعرض، وتسلم الزميل  عمر القضاة درع التكريم لجريدة لوسيل كراعي اعلامي رقمي للمعرض.



close-link
close-link
close-link

Sharing is Awesome, Do It!

Share MIQ Expo 2020 with your friends
close-link