شركة قطر للمواد الأولية

الراعي الذهبي

نبذة عن الشركة

تأسست شركة قطر للمواد الأولية بناء على تعليمات من الحكومة القطرية في العام 2006 من أجل ضمان إمدادات مواد البناء في السوق المحلية.

تمتلك الشركة وتشغّل احتياطيات استراتيجية من المواد الأولية داخل دولة قطر، كما توفر حلولا متكاملة في مجالات عدة منها: إدارة الموانئ، العمليات اللوجستية والإمداد، التخزين وتوزيع المواد الأولية الرئيسية لتلبية الاحتياجات القطرية في أفق العام 2022 وما بعد ذلك.

ترتكز شركة قطر للمواد الأولية على ثلاث قيم أساسية وهي: الجودة، الموثوقية والكفاءة.

واليوم، أصبحت شركة قطر للمواد الأولية تفي بكل المعايير الفنية بل تتجاوزها في الغالب. وتسعى دائما إلى اعتماد أفضل الممارسات الدولية لضمان توفر إمدادات موثوق بها من منتجاتها لدعم قطاع الإنشاءات والبناء المتنامي. وقد حققت الشركة نتائج ومنجزات هامة في مجال توريد المواد الأولية مما سيمكنها من لعب دور أكبر في مجال دعم قطاع الإنشاءات الذي يتصدر مشروع المبادرة الوطنية للتنمية

رؤيتنا

تتمثل رؤية شركة قطر للمواد الأولية في أن تكون الرائدة في مجال توفير المواد الأولية لدعم التطور المستمر الذي تشهده دولة قطر.

رسالتنا

إن رسالة شركة قطر للمواد الأولية هي إنتاج وتوريد المواد الاولية بما يتماشى مع احتياجات قطاع الإنشاءات القطري وذلك من خلال:

  • إنشاء وتطوير مصادر موثوقة للمواد الأولية ذات الجودة العالية.
  • ‫تحسين قدرة و كفاءة عمليات مناولة المواد بشكل مستمر.
  • ‫توفير احتياطي استراتيجي من المواد الأولية.

قيمنا

تستند جميع نشاطاتنا إلى القيم الرئيسية التالية:

  • ‫احترام البيئة، و موظفينا، و موردينا، و عملائنا.
  • ‫التقيد بالمعايير الأخلاقية و النزاهة طوال الوقت.
  • ‫إنجاز النشاطات حسب معايير السلامة الآمنة.
close-link
close-link
close-link

Sharing is Awesome, Do It!

Share MIQ Expo 2020 with your friends
close-link