رئيس الغرفة يستقبل ضيوف “صنع في قطر” في مجلس المعرض

20/2/2020

استقبل سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد ال ثاني رئيس غرفة قطر في مجلس “معرض صنع في قطر” عددا من رجال الاعمال الكويتيين والقطريين من زوار المعرض، حيث تبادل معهم الحديث حول علاقات التعاون بين القطاع الخاص في كل من قطر والكويت، وتحفيز رجال الاعمال على ابرام التحالفات والشراكات وانشاء مشروعات مشتركة تعزز التعاون الاقتصادي التجاري.

كما استقبل سعادة رئيس الغرفة وفدا من المجلس البلدي المركزي برئاسة السيد محمد بن حمد العطان  نائب رئيس المجلس، وتم الحديث عن أهمية معرض صنع في قطر في الترويج للصناعة القطرية في الخارج.

وقام سعادة الشيخ خليفة بن جاسم ال ثاني امس بجولة شملت جميع الاجنحة المشاركة في المعرض، ورافق سعادته في الجولة سعادة السيد بندر بن محمد العطية سفير دولة قطر لدى الكويت، السعادة الشيخ حمد بن فيصل ال ثاني والدكتور خالد بن كليفيخ الهاجري عضو مجلس إدارة الغرفة والسيد صالح بن حمد الشرقي مدير عام الغرفة.

واطلع سعادة رئيس الغرفة خلال الجولة على ما تقدمه الشركات المشاركة من صناعات قطرية، كما استمع الى شرح من العارضين حول المنتجات القطرية ورغبة الشركات القطرية في دخول السوق الكويتي، حيث أشار بعض العارضين الى اجراء مباحثات بين الشركات القطرية ونظيراتها الكويتية لتعزيز التعاون ودراسة انشاء مشروعات مشتركة.

لتوزيع منتج طبي حديث في السوق القطري
الشيخ خليفة بن جاسم يشهد توقيع اتفاقية بين شركتين قطرية وكويتية

الاحمداني: صنع في قطر يعزز التعاون بين الشركات من البلدين

شهد سعادة الشيخ خليفة بن جاسم ال ثاني رئيس غرفة قطر وسعادة السيد بندر بن محمد العطية سفير دولة قطر لدى الكويت، توقيع اتفاقية بين شركة قطرية وشركة كويتية عمانية مشتركة تتعلق بتوزيع منتج طبي حديث يستطيع الكشف عن ٢٠ مرض خلال خمس دقائق، حيث تنتج هذا المنتج الطبي شركة كويتية عمانية مشتركة.

وقام بتوقيع الاتفاقية السيدة ابتهاج الاحمداني عن شركة الاحمداني الطبية ، والسيد فهد مبارك الخرينج صاحب شركة  Sickness alert في شرق الاوسط وافريقا وممثل قانوني للشركة.

وقالت السيدة ابتهاج الاحمداني ان معرض صنع في قطر يتيح للشركات القطرية التعرف على الأسواق الخارجية والترويج لصناعاتها خارج قطر، مشيرة الى ان إقامة المعرض في دولة الكويت الشقيقة يساهم في تعزيز التعاون بين الشركات القطرية الكويتية.

وأشارت الى انها قامت بتوقيع اتفاقية مع شركة كويتية لتوزيع منتج طبي كويتي عماني في قطر، لافتة الى ان المعرض يتيح الفرصة للتعرف على السوق الكويتي عن قرب.



close-link
close-link
close-link