Ooredoo  الكويت راعياً للاتصالات لـ صُنع في قطر

8-2-2020

وقّعت كل من غرفة قطر وشركة Ooredoo عقد رعاية معرض صُنع في قطر 2020، لتكون بموجبه راعيا رسميا للاتصالات طوال فترة المعرض والذي سيُقام في دولة الكويت في الفترة من 19 إلى 22 الجاري.

يقام المعرض، الذي يُعقد للمرة الثالثة هذا العام خارج دولة قطر، على مساحة 10 آلاف متر مربع في أرض المعارض بمعرض الكويت الدولي، وتشارك فيه نحو 220 شركة صناعية قطريّة.

وحول مشاركة Ooredoo الكويت، أعرب الرئيس التنفيذي الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني عن فخره بهذا الحدث الذي وصفه بـ “احتفالية مميزة بين الكويت والدوحة تقام في شهر مميز، شهر فبراير الكويت”.

وأضاف الشيخ محمد بن عبدالله بالقول: “سعداء بهذه المشاركة والتواجد في حدث مهم يعد الأكبر من نوعه في منطقة الخليج، ويغمرنا الفخر والاعتزاز اليوم بهذا المشروع الخليجي المميز الذي يجمع إبداعات كافة الشركات والمصانع القطرية تحت مظلة واحدة على أرض الكويت الغالية، الأمر الذي يتيح للشباب الكويتي الالتقاء بأصحاب المصانع ورجال الأعمال والمستثمرين والتعرف عن كثب على الصناعة القطرية ومميزاتها في مختلف المجالات”.

وختم قائلا: “هذا المعرض يعتبر منصة مثالية للتباحث حول إقامة شراكات وتحالفات تسهم في تعزيز صناعات دولة قطر، خصوصاً تلك التي تعتمد على التكنولوجيا الحديثة. كما أن مشاركة Ooredoo تأتي انطلاقا من استراتيجيتنا المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية والمبنية على قيم التواصل مع كافة فئات المجتمع والاهتمام بهم وإثراء حياتهم الرقمية وتحدي كافة العقبات التي من الممكن أن تقف عثرة في طريق نهضة وتقدم مجتمعاتنا”.

من جانبه أشاد السيد صالح بن حمد الشرقي مدير عام غرفة قطر بمشاركة Ooredoo الكويت، منوهاً بأن هذه الرعاية تعكس اهتمامها بدعم التعاون بين الشركات القطرية والكويتية وتوفير المناخ الملائم لتعزيز الاستثمارات المتبادلة والمشتركة، خاصة أن المعرض يعتبر منصة تجمع أصحاب الأعمال والمصنعين القطريين، مع نظرائهم الكويتيين.

وأكد الشرقي قائلا: “إن هناك تقاربا كبيرا على مستوى القطاع الخاص في البلدين، بشكل يفتح المجال أمام الشركات المشاركة لعقد شراكات وصفقات وتحالفات مع الشركات الكويتية”.

ويهدف معرض صُنع في قطر الذي تنظمه غرفة قطر بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة، وبشراكة استراتيجية مع بنك قطر للتنمية، وبتنسيق مع غرفة تجارة وصناعة الكويت، إلى تعزيز التعاون المشترك بين الشركات القطرية ونظيرتها الكويتية، وتبادل الخبرات مع الشركات الكويتية في القطاعات الصناعية، بالإضافة إلى تعريف المجتمع الكويتي بالمنتج القطري، وفتح أسواق خارجية جديدة أمام الشركات القطرية بصناعاتها المتنوّعة الكبيرة والصغيرة.

يشار إلى أن Ooredoo الكويت، تأسست في ديسمبر من عام 1999 وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Ooredoo العالمية. تقدم الشركة خدمات الاتصالات المتنقلة والإنترنت وطرح أحدث الأجهزة الذكية مع باقات شهرية ذات قيمة تنافسية لتلبية احتياجات العملاء وتحقيق تطلعاتهم، علاوة على تقديمها الخدمات والعروض المصممة لقطاع الشركات، كما كانت السباقة في طرح أحدث خدمات الاتصالات الرقمية في الكويت.



close-link
close-link
close-link

Sharing is Awesome, Do It!

Share this post with your friends
close-link