نبذة عن ملاحة

الراعي الذهبي

الرعاة

اخر التغريدات

  • Bad Authentication data.
    Please enter valid API Keys.

تعد ملاحة واحدة من أكبر شركات النقل البحري والخدمات اللوجستية في الشرق الأوسط و أكثرها تنوعاً من ناحية الخدمات التي تقدمها حيث توفر الشركة حلولاً متكاملة للنقل وسلسلة التوريد.

منذ تأسيسها في عام ٧٥٩١ كأول شركة مساهمة في قطر وصاحبة السجل التجاري رقم ٧، قامت ملاحة ببناء تواجد استراتيجي قوي محلياً وإقليمياً، بدعم من أسطول حديث من سفن متنوعة الاستخدامات، ومعدات متطورة، و كوادر و طواقم عمل متفانية و مدربة تدريباً عالياً، وشركاء عالميين.

وتمتلك “ملاحة” وتدير اليوم أكثر من ٠٨ سفينة، منها سفن لنقل الحاويات و سفن لدعم المنصات البحرية و ناقلات الغاز والمنتجات البتروكيماوية. بالإضافة إلى ذلك، فقد شاركت ملاحة في تأسيس شركة كيوترمنلز، و هي مشغل المرحلة الأولى من ميناء حمد، بوابة قطر للتجارة الدولية.

وتهدف ملاحة أن تكون الشريك المفضل في القطاعين البحري واللوجستي، و تتمثل مهمتها في تقديم خدمات موثوقة باستمرار من خلال التركيز على السلامة والجودة وعملائها. وتستمد الشركة هذا الالتزام من قيمها الأساسية، والتي، أولاً وقبل كل شيء، تتمحور حول رضا عملائها.

بخدمات نقل سريعة ومباشرة داخل الخليج العربي و مع شبه القارة الهندية وتركيا، وتواجد دولي من خلال أكثر من ٧٨٨٨ مكتب في ٠٨ دولة، تملك شركة ملاحة القدرة على تقديم حلول متكاملة لعملائها وشركائها لجميع متطلبات سلسلة التوريد الخاصة بهم.

close-link
close-link
close-link

Sharing is Awesome, Do It!

Share this post with your friends
close-link