جريدة لوسيل

راعي الاعلام الرقمي

جريدة يومية إقتصادية متخصصة، تواكب النهضة الشاملة التي تشهدها قطر، كمركز إقتصادي إقليمي وعالمي… تقدم لقرائها أهم الأخبار والتقارير والتحليات في عالم الإقتصاد والأعمال. كما تساعد التنفيذيين ورجال الأعمال علي فهم أكبر للمتغيرات الإقليمية والدولية، التي تؤثر علي قراراتهم في مجال المال والتجاره.

وتسعى لتقديم محتوى إعلامي جديد يعتمد على التقنيات التكنولوجية الحديثة، واستخدام وسائل متطورة في عرض المعلومات وتسهيل وصولها للقراء بالشكل الأمثل.

الإعلامية والإعلانية: نهدف إلى للوصول لنخبة رجال الأعمال والإقتصاديين القطريين والذين يمثلون القوة الدافعة للريادة والمبادرة في المجتمع القطري وهم محور أداء العمل التجاري والاجتماعي والإنساني وركيزه الإقتصاد المحلي والإستثمار الدولي.

رؤيتنا:
نتطور بتطلعاتنا لنجعلها أهداف على أرض الواقع تتحقق بما نملكة من كوادر قادرة على خلق مفهوم متطور للصحافة الاقتصادية يجعلنا المصدر الرئيسي الموثوق به للمعلومة الاقتصادية في قطر والخليج.

مهمتنا:
تقديم صحافة اقتصادية تستمدقوتها من مصداقيتها ليعتمد عليها القارئ في اتخاذ قراراته ورسم خططهالمستقبيلة بما نقدمه له من رؤى واضحة وتحليات صادقة لمجريات الأحداث الاقتصادية

القيمة:

  • صياغة صحفية محترمة تبرز قوة المعلومة
  • آداة يُعتمد عليها يومياً كمرجع لاتخاذ القرار
  • آداء مهني يطور خططك وأهدافك
  • خدمات اخبارية تُحلل الاقتصاد برؤية محترفة
close-link
close-link
close-link

Sharing is Awesome, Do It!

Share this post with your friends
close-link