Company Logo - شعار الشركة (اللوجو)

شركة أعمال ش.م.ع.ق

الصناعات المتنوعة

المالكالمالك

شركة مساهمة عامة

منذ تأسيسها في عام 2001، لعبت شركة اعمال دوراً ريادياً في المساهمة في قصة نمو دولة قطر. كما تم إدراج الشركة في عام 2007 في بورصة قطر، وهي الآن واحدة من أكبر الشركات المتنوعة في المنطقة والتي تقدم منتجات وخدمات عالية الجودة. تتكون العمليات التشغيلية لأعمال من أكثر من 30 وحدة أعمال في قطاعات الإنتاج الصناعي والعقارات والتجارة والتوزيع وإدارة الخدمات.
يقدم قطاع الإنتاج الصناعي أفضل المنتجات والخدمات الصناعية، حيث لعبت دورا رئيسيا في تنويع الاقتصاد القطري بعيدًا عن الصناعات الهيدروكربونية. تقوم الشركات التابعة لأعمال بتصنيع مجموعة من المنتجات الهامة مثل الكابلات الكهربائية والإسمنت والأنابيب الخرسانية والخرسانة الجاهزة، بالإضافة إلى خدمات النقل البحري.
يقوم قطاع التجارة والتوزيع بخدمة قطر منذ عام 1964. تتميز شركاتنا كمورد رئيسي للأدوية والمعدات الطبية ومنتجات السيارات، كما تمكنّا عبر شراكاتنا الإستراتيجية مع شركات الأدوية والأجهزة الطبية العالمية من تقديم أحدث تقنيات الرعاية الصحية إلى السوق. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك أعمال للتجارة والتوزيع حقوق التوزيع الحصرية لإطارات بريدجستون وتعمل كموزع لزيوت توتال للسيارات، مما يعزز وجودنا في هذا السوق.
يتكون القطاع العقاري من عقارات سكنية وتجارية متميزة في أكثر المناطق الحيوية في قطر. وتشمل المحفظة الاستثمارية مركز تسوق سيتي سنتر الدوحة المُميّز، وسوق الحراج الذي يضم عدد من المحلات التجارية التقليدية ، وعدد من المباني السكنية والفيلات الفاخرة في المجمعات السكنية.
نقدم من خلال قطاع إدارة الخدمات خدمات عالية الجودة للشركات بما في ذلك مراكز الاتصال وحلول التعهيد وإدارة المرافق وخدمات السفر ومراكز الترفيه العائلي.