Header 728×90
Header 728×90

“قطر فوم” راعياً ذهبياً لصنع في قطر

الانصاري: الكشف عن منتج قطري يضاهي المنتجات العالمية

غرفة قطر21/11/2017

وقع السيد صالح بن حمد الشرقي مدير عام غرفة قطر والسيد محمد على اسكندر الانصاري المدير العام لشركة قطر لصناعة الاسفنج والمفروشات “قطر فوم” عقد الرعاية الذهبية لمعرض صنع في قطر2017، الذي تنظمه غرفة قطر تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

ويهدف المعرض الذي يقام بالتعاون مع وزارة الطاقة والصناعة بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر المقبل  إلى الترويج للمنتجات المحلية.

من جانبه، قال السيد محمد على الانصاري: ” معرض صنع في قطر له اهمية كبيرة وفوائد كثيرة على المنتجات الوطنية والصناعة بوجه عام، كما انه يسهم في تشجيع المستهلكين على شراء المنتجات الوطنية”.

ونوه الانصاري  أن المعرض يأتي في وقت مميز للغاية حيث تشهد فيه المنتجات الوطنية اقبالاً كبيراً ودعم من كافة الجهات بالدولة.، كما أنه يتزامن مع اليوم الوطني.

واكد أن هناك اقبال كبير من المستهلكين على المنتج الوطني ، مشيراً إلى أن المعرض سيسهم في تعريف الزوار بالمنتجات الوطنية وابراز جودتها وكفاءتها.

وعن تطور قطر فوم ، قال الانصاري أنها تشهد تطور كبير عاماً تلو الاخر، وقال أن هناك منتج جديد سيتم الاعلان عنه خلال ايام المعرض يضاهي المنتجات العالمية في الجودة والمعايير.

بدوره، أعرب السيد صالح بن حمد الشرقي مدير عام الغرفة عن شكره لشركة قطر فوم  على دعمها المستمر للمعرض، مشيراً إلى أن المعرض سيسهم في تعريف الزوار بمنتجات الشركة التي تتميز بالجودة والتنافسية.

نبذه عن قطر فوم

كانت بداية مسيرة النجاح في عام 1954 م بتأسيس شركه  لتجارة المفروشات وهى الان  شركة على اسكندر الأنصاري وأولاده .

وتماشياً مع التطور الذى تشهده دولة قطر كان لابد تواكب مسيرة التقدم والازدهار، فقررت ان تخوض مجال النشاط الصناعي حيث تم تأسيس أول مصنع لإنتاج الاسفنج في دولة قطر . تأسست الشركة في عام 1977 م وبدأت الانتاج في شهر اكتوبر عام 1982 م .

وتعتبر شركة قطر لصناعة الاسفنج والمفروشات هي الشركة الرائدة في قطر في مجال صناعة الاسفنج الصناعي والمراتب والمخدات كما ان لديها قسم لتصنيع وتنجيد الاثاث والمجالس العربية وكنب الجلوس والكراسي .

وتراعى الشركة ان تكون منتجاتها مبتكره ومستحدثه لتلائم مختلف الأذواق وذلك نابع من التزامها بمعايير الجودة والحرص على ارضاء العملاء مما صنع اسم وعلامه تجاريه مميزه  ( قطر فوم) في السوق القطري .والمصنع مزود بأحدث الماكينات التي تضمن ان يحتل الصدارة كما يوجد لدينا متخصصين في كافة فروع الانتاج .

يتكون كادرنا من أفراد ذو خبرة في مجال الإسفنج  والمفروشات يؤمن بأن التصميم والإرادة هما مفتاح النجاح  …  ومن أجل ارضاء عملائنا نأخذ على عاتقنا تقديم الأفضل لهم … ونحن فخورون بذلك.

حددت قطر فوم رسالتها بالسعي الى ايجاد التناغم وابراز جمالية المكان بتقديم ما يتناسب من موديلات وتصاميم الامر الذى يشعرك بالرفاهية والراحة من خلال ادراكك ان جميع الوسائل التي تتبعها الشركة الغاية منها هي ارضائك.

التزام الشركة الدائم بمعايير الجودة والحرص على إرضاء العملاء مما أكد وجود الشركة في السوق القطري باسم تجارى قوى ومميز. قد أدى هذا التميز في الانتاج الى وضع الشركة في مكانة مميزة ورائدة في السوق القطري . وتتعهد الشركة لعملائها ان تستمر في المحافظة على هذا التميز  وتلبية احتياجات  السوق المحلى اضافة الى استعدادها لتلبية احتياجات الاسواق الخارجية ايضاً.

Related posts